L'ART Forum

VoUs NoUs TrOuVeReZ ToUs SuRpRiS
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "تى إى داتا" تطلق سرعات تصل إلى 24 ميجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Riddek
فنان لسا جديد
فنان لسا جديد


عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: "تى إى داتا" تطلق سرعات تصل إلى 24 ميجا   الإثنين 31 مارس 2008, 12:06 am


تى اى داتا
أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات, تى إى داتا, رائدة خدمات الإتصالات والانترنت فى مصر، خدمة الإنترنت فائق السرعة "إيه دى إس إل2+" التى تتميز بإتاحة سرعات عالية غير مسبوقة فى السوق المصرى للوصول للإنترنت تصل ألى 24 ميجا بت فى الثانية.

تأتي السرعات الجديدة في باقات مختلفة منها 4 و 8 و 16 لتصل إلى 24 ميجابت فى الثانية، و قد قامت الشركة بتقيدم هذه السرعات الجديدة لتتناسب مع النمو المستمر لاحتياجات الشركات و الأفراد لسرعات أعلى للوصول إلي الانترنت، و لتتوافق مع التطور المستمر لحجم تطبيقات شبكة الانترنت من ضخامة الملفات وتطبيقات الصوت والصورة عالية الجودة.

استطاعت الشركة أن تقدم السرعات العالية عن طريق قوة شبكتها المحلية، والسعات الدولية العالية التي تملكها والموزع علي ثلاثة كابلات دولية عن طريق تكنولوجي "إيه دى إس إل2+" المتطورة والتى تمثل 99 فى المائة من نقاط الخدمة الخاصة بالشركة الممتدة فى القاهرة والاسكندرية ومعظم أنحاء الجمهورية، ولا يمكن الوصول إلى هذه السرعات بالتكنولوجيات أخرى مثل "إيه دى إس إل" و "إيه دى إس إل 2" والتكنولوجيات المحمولة واللاسلكية من الجيل الثانى والثالث.

وتعتمد إمكانية تشغيل السرعات الجديدة بشكل كبير على جودة خط التليفون الخاص بالعميل والمسافة إلى السنترال الموصل عليه، بحيث تزداد السرعة وتصل إلي 24 ميجا بت فى الثانية كلما زادت جودة خط التليفون وقلت المسافة للسنترال، وتقل السرعة عن ذلك كلما قلت جودة خط التليفون و زادت المسافة للسنترال.

يذكر أن "تى إى داتا " تأتى فى مقدمة شركات خدمات الاتصالات ونقل البيانات والانترنت للسوقين المصرى و الإقليمى، وتغطى الشركة بخدماتها احتياجات الأفراد والمؤسسات المحلية والعالمية مع التركيز على الخدمات الحالية والمستقبلية.

وبعد أن حققت تى إى داتا الريادة محليا استطاعت أن تحقق نموا إقليميا، فقامت بافتتاح فرع لها فى الأردن كما قامت بتصدير خبراتها لدول أخرى فى المنطقة مثل السودان والجزائر وفلسطين ومنطقة الخليج العربي.

"أسست "تى إى داتا" الشركة المصرية للاتصالات عام 2001، ومنذ حصولها على ترخيص من الفئة الأولى، وهى ملتزمة بتوطين تكنولوجيا الانترنت وجعل الحياة أيسر وأنشطة الأعمال أكثر فعالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباش مهندس
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1493
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب بكلية الهندسة بشبرا .. جامعة بنها
المزاج : هههههههههههههه
المنتدى المفضل : ملفــات شائـكـــة
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: "تى إى داتا" تطلق سرعات تصل إلى 24 ميجا   الإثنين 31 مارس 2008, 12:13 am


أسعدتنا يا ابو حميد و يا رب يجعله بفايدة و نستخدم النت الاستخدام الأمثل (كمان و كمان)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/amido2000
 
"تى إى داتا" تطلق سرعات تصل إلى 24 ميجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرار المحكمة الإدارية العليا بالتصريح بالزواج الثانى للأقباط.. وقانونيون يؤكدون عدم دستورية الحكم لاختراقه تعاليم "المسيحية"
» برنامج 500 سؤال وجواب فى الثقافة الإسلامية " للمسابقات "
» قصيدة "وصف الحمى" للمتنبي
» الآن فيديو أسد يهاجم رجل إيراني " رعب حقيقي"
» السيره الذاتيه للمدير ""مازن حداد""

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
L'ART Forum :: O?°'¨ (المنتديات العامه ) ¨'°?O :: المنتدى العام-
انتقل الى: